التوظيف في الجزائر التوظيف  في الجزائر
recent

آخر الأخبار

recent
التوظيف
جاري التحميل ...
التوظيف

إيداع شهادة العمل ضمن ملف الترشح لمسابقة توظيف الأساتذة سيكون ابتداء من الأحد المقبل

إيداع شهادة العمل ضمن ملف الترشح لمسابقة توظيف الأساتذة سيكون ابتداء من الأحد المقبل
كشفت وزيرة التربية الوطنية ،نورية بن غبريت، اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة أن الشروع في إيداع شهادات العمل الخاصة بالأساتذة المتعاقدين على مستوى مراكز إيداع وتجميع ملفات الترشح في مسابقة توظيف الأساتذة، سيكون ابتداء من يوم الأحد المقبل.
وفي تصريح للصحافة على هامش الندوة الوطنية لمديري التربية، خصصت للتحضير لمسابقة توظيف الأساتذة و للإمتحانات الوطنية، أكدت السيدة بن غبريت أنها أعطت تعليمات لمديري التربية لتسهيل عملية سحب شهادات العمل بالنسبة للأساتذة المتعاقدين والشروع في سحبها بصفة استعجالية ابتداء من اليوم، بغرض السماح لكل مترشح بإضافة هذه الوثيقة ضمن ملف الترشح كوثيقة رسمية تثبث خبرتهم.
وأضافت أن دائرتها الوزارية " التزمت بفضل القرار الهام الذي اتخذته المديرية العامة للوظيف العمومي بتثمين الخبرة للأساتذة المتعاقدين ، على العمل لضمان كل الظروف المواتية التي تسمح بتطبيق هذا القرار".
وعلى ضوء هذا القرار، دعت السيدة بن غبريت أنها مديري التربية على المستوى المحلي بتحضير شهادات العمل الخاصة بالأساتذة المتعاقدين، بعد الموافقة عليها من طرف مديري التربية.
وقالت " بدوره الأستاذ المتعاقد المترشح للمسابقة ، يقوم بإيداع هذه الشهادات ابتداء من يوم الأحد المقبل على مستوى المراكز المخصصة للتسجيل في مسابقة التوظيف وتجميع الملفات".
واعتبرت أن هذه العملية التي سيتجند لها يوميا كل إطارات القطاع ،ستسمح بضمان نجاح التحضيرات للمسابقة التي تجري هذه السنة في "ظروف خاصة" كما تسمح بمكافحة البيروقراطية وتحسين الخدمة العمومية".
وأج.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

التوظيف في الجزائر

2016